تعرف اكثر على جورجيا البلد السياحيه

 

جورجيا من البلاد السياحية التي يتوافد اليها الكثيرين من السائحين للاستمتاع بمناظرها الخلابه والطبيعه، وهي من البلاد المميزه و الواقعة بين كلا من قارة آسيا وقارة اوروبا، اضافة الى المناخ المناسب طيلة العام، و عند زيارتها تشعر وكأنك في بلدك حيث ان شعبها راقي ومميز ويمتاز التعامل الجيد مع السائحين والآخرين وهي في طبيعة حياتها شبيهة بشكل كبير إلى الحياة الأوروبية، كما أنها تحتوي على الكثير من المناطق المختلفة ويميز كل منطقة منها شيء محدد غاية الجمال، ومن بين المعالم التي تتواجد في جورجيا هي جبال القوقاز والكثير من القمم الجبلية الرائعة ومن بينها ما يصل طوله إلى 5000 متر، ولكن قامت حرب بين جورجيا وروسيا في عام 2008 ميلادية ولكنها استطاعت أن تبني نفسها مجددا وتصبح أفضل مما كانت.

يمكنك معرفة كم ساعه من الرياض الى جورجيا.

السياحة في جورجيا



بالطبع اصبح الان الكثير من السائحين يترددون على جورجيا من سكان الشرق الاوسط بعد ما كان يتردد عليها أهل روسيا فقط.

ولكن بعدما شاهد الكثير انها من البلاد السياحية الآمنة للغاية فأصبح الكثير، اضافة الى انها لم تكن معروفة كثيرا من قبل ولكن الآن الوضع اختلف وأصبحت من الاماكن الاساسية للسياحة.

ايضا يمكنك الاطلاع على معرفه سعر رحلات شهر العسل الى جورجيا.

تراث جورجيا



تم تصنيف الكثير من التراث بجورجيا من بين المصنفات العالمية من التراث العالمي التابع لليونسكو.

حيث يوجد بها الكثير من الاديرة و القلاع والجبال والأنفاق التي تربط بين القلاع والمنازل.

كما يوجد بها المياه الفوارة والتي لا ينكر جمالها احد حيث يتوافر بها المياه الكبريتية والحمامات الساخنة وهي بأكملها تتواجد في الهواء الطلق اضافه الى انها تحيط بالجوانب بالكثير من الجبال وبالتالي الاستجمام بهذا يصبح في منتهى الروعه.

يمكنك البحث عن رحلات قصيرة إلى جورجيا.

الطعام في جورجيا



كما تمتاز جورجيا بالمناطق السياحيه الخلابه الطبيعه فانها ايضا يوجد بها الكثير من الأطعمة المميزة التي لا يستطيع أي  سائح التواجد في جورجيا الا ويتناول تلك الأطعمة الجميله.

حيث انه يوجد بها الزلابيه التي تحتوي على الجبن من الداخل واللحم المفروم، ويوجد بها الكثير من الفواكه الطازجه والخضروات.

كما أنها توفر أفضل العصائر المختلفة بأفضل النكهات ولكن الاكلات المشهوره فيها كثيرا هي المعجنات.

وعلى الرغم من أن أهل جورجيا يعشقون الحلويات الا ان الحلويات لا تتوفر عندهم كثيرا، ولكنهم يمتازون بالكثير من الاطعمة الاخرى.

Popular posts from this blog

حجز ليموزين مطار برج العرب شركة هاي واي

حجز ليموزين مطار القاهرة شركة هاي واي

dubai corporate lawyers