المنطقة السياحية الخلابة جورجيا

 

بالطبع جورجيا من افضل المناطق السياحيه التي يوجد بها الكثير من المعالم المميزة حيث ان معالمها تصل الى حوالي 12 ألف كما أنها تحتوي على أهم ثلاث معالم ورغم ذلك لم يتعرف عليها الكثير من قبل حتى بداية الألفية الثالثة، حيث أن المدينة القوقازية بدات اتكلم عنها وتوضيح اهم الاماكن السياحية بها، إضافة إلى انتعاشها من الناحية الاقتصادية، وأصبحت اضافة الى معالمها السابقة تحتوي على معالم اخرى والتى من بينها ينبوع من الينابيع الحاره والكثير من المنتجعات السياحية التي يصل عددها الى حوالي 103 والعديد من المميزات الاخرى التي جعلتها من أهم المناطق السياحية في العالم لذا يتوافد لها الكثير من السائحين من كل بلاد العالم للاستمتاع بطبيعتها، كما أنها مناسبة لقضاء شهر العسل لكل زوجين.

يمكن مشاهدة صور عن جورجيا للتعرف عليها اكثر.

يمكنك معرفة أين تقع سلوفينيا على الخريطة.

أهم المدن في جورجيا




يوجد الكثير من الأماكن المختلفة في جورجيا والتي من بينها ما يلي:-

السياحة في تبليسي

تعتبر تبليسي من المدن الهامة واكبرها حيث انها عاصمة جورجيا كما أنها تحتوي على كل ما هو كلاسيكي و ايضا كل ما هو عصري وحديث.

ولهذا يرجع لاحتوائها على المناطق الأثرية والمباني القديمه وايضا المناطق المختلفة التي يمكن التنازل وفيها والتسوق وبالطبع هذا ما يبحث عنه كل سائح.

السياحة في كوتايسي

قد صنفت كوتايسي في المرتبة الثالثة من حيث المدن الكبيرة كما انها من اقدم المستوطنات ولا يمكن لأي  من السائحين التوجه الى جورجيا دون زيارة كوتايسي.

السياحة في بورجومي



هذه المنطقة تعد من أجمل المناطق التي يمكن زيارتها للسائحين في جورجيا حيث انها تمتاز بالكثير من الهدوء والبعد عن الضوضاء والزحام لذا لمن يبحث عن الهدوء والاستجمام يمكن زيارتها للاستمتاع بجوها الرائع اضافة الى مناطقها الترفيهية واحتوائها على قصر رومانوف.

السياحة في متسخيتا



هذه المنطقة تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية مثل القلاع كما انها من المدن الصغيرة القديمة التي يمكن الوصول لها بكل سهولة.

بعض المعلومات المختلفة عن جورجيا

تقع جورجيا في شرق أوروبا وغرب آسيا.

تعتبر عملة جورجيا لاري جورجي.

أما عن لغة جورجيا فهي اللغه الجورجية.

مطار جورجيا هو مطار تبليسي.

أما عن رمز جورجيا الهاتف الدولي هو +995.

يمكنك التعرف على بعض المعلومات عن سلوفينيا.

 

 

Popular posts from this blog

حجز ليموزين مطار برج العرب شركة هاي واي

حجز ليموزين مطار القاهرة شركة هاي واي

dubai corporate lawyers